رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: نيمار يقترب من المشاركة أمام ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا

نيمار
نيمار

يواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الخضوع للبرنامج التأهيلي لتعافيه من الإصابة التي يعاني منها في الوقت الحالي.

ويعاني نيمار من إصابة التواء في الكاحل الأيسر مع بعض الإصابات في الأربطة، ومن المفترض أن يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 و8 أسابيع.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "RMC Sport" الفرنسية، فإن نيمار قد يشارك في مباراة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد الإسباني، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الشبكة الفرنسية، إلى زيادة فرص مشاركة نيمار في القمة النارية المرتقبة، موضحة أنه قد يعود إلى تشكيل باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد.

من جانبها، أكدت شبكة "تيليفوت" الفرنسية، أن نيمار شارك بالفعل في التدريبات الجماعية للفريق الباريسي، اليوم الأحد، وهي المرة الأولى منذ إصابته في نهاية شهر نوفمبر الماضي في الكاحل.

وشددت الشبكة الفرنسية، أن نيمار يسعى بكل جهده حتى يكون جاهزًا بشكل كامل لمواجهة ريال مدريد، ومساعدة فريقه للفوز، ما لم تظهر أي مشاكل أخرى مرتبطة باللياقة البدنية.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

على أن تُقام مباراة الإياب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 9 مارس المقبل.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد أعلن، اليوم الأحد، تعيين الإيطالي دانييلي أورساتو، حكمًا لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.