رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يتحدى الإصابات والطقس الحار فى مواجهة القطن الكاميرونى بالكونفيدرالية

لاعبو المصري يستمعون
لاعبو المصري يستمعون لتعليمات معين الشعباني

يحل المصري ضيفا على القطن الكاميروني في الثالثة عصراليوم بملعب رومدي أدجا بمدينة جاروا في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

المصري يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتدعيم حظوظه في المنافسة على التأهل لدور الثمانية خاصة بعد قيد اللاعبين الجدد في القائمة الإفريقية وآخرهم الفلسطيني ياسر حمد والتونسي هيثم العيوني وحرص معين الشعباني المدير الفني للمصري على دراسة الفريق الكاميروني بشكل جيد والوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه وقام بتدريب لاعبيه على كيفية غلق المساحات والتحول السريع من الدفاع للهجوم للإستفادة من الهجمات المرتدة.

وأكد الشعباني أن المصري يعاني من صعوبات تتمثل في إصابة إسلام صلاح وحسن على وأحمد الشيخ وحرارة الطقس في الكاميرون إضافة إلى أن المعلومات عن فريق القطن غير كافية لأن الدوري الكاميروني لم يبدأ بعد لكنه يبقى فريقا قويا يملك لاعبوه خبرات كبيرة في البطولات الإفريقية ورغم ذلك يسعى المصري لتحقيق نتيجة إيجابية تمنح لاعبيه الثقة ودفعة معنوية في بداية مشوار دور المجموعات.

كان الجهاز الفني للمصري قد اصطحب معه 22 لاعبا إلى الكاميرون وهم: أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة وأحمد شديد قناوي وإسلام صلاح وعمرو موسى وياسر حامد وهيثم العيوني وكريم العراقي وفريد شوقي وحجاج عويس وإيزي إيميكا وحسن علي ومحمد عبد اللطيف جريندو ومحمد عنتر وإلياس الجلاصي وأحمد حمودي وزياد فرج وأسامة الجزار وأوستين أموتو وحسين رجب وعمرو مرعي.

يدير المباراة الحكم محمد علي موسى من النيجر ويساعده مواطناه عبدالعزيز يعقوب وعبدالعزيز سالي ومعهم موسى أمادو حكما رابعا.