رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يتعادل مع مولودية الجزائر سلبيًا فى بداية دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا 2021

مباراة الزمالك والمولودية
مباراة الزمالك والمولودية

في الثاني عشر من فبراير عام 2021 تعادل الزمالك مع مولودية الجزائر بدون أهداف في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم الإثيوبي تسيما بامالاك في الجولة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأ الزمالك المباراة مهاجما وسدد أحمد سيد زيزو كرة قوية مرت فوق العارضة وفي الدقيقة العاشرة تسلم إمام عاشور الكرة أمام منطقة جزاء المولودية وسددها صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن.

بعد مرور ربع ساعة استعاد المولودية توازنه وهاجم من الجبهة اليسرى ومرت كرة عرضية من الجميع ووصلت لعبدالرحمن حشود على حدود منطقة الجزاء سددها بعيدا عن المرمى.. وأنقذ معاذ حداد مرماه من هدف للزمالك عندما أبعد الكرة من على خط المرمى بعد خروج خاطئ للحارس.

وتلقى سامي فريوي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وسددها بلعبة مزدوجة خلفية مرت بجوار القائم الأيسر ورد فرجاني ساسي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ثم شتتها خط الدفاع.

 

في بداية الشوط الثاني دفع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك بشيكابالا، وحميد أحداد بدلا من مروان حمدي وحازم إمام وتلقى شيكابالا تمريرة عبدالله جمعة وسددها كرة قوية اصطدمت بمدافع ومرت بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 61 تلقى حميد أحداد كرة عرضية وسددها برأسه بجوار القائم وفي الدقيقة 67 دفع باتشيكو بأشرف بن شرقي بدلا من إمام عاشور وزاد ضغط الزمالك في الدقائق الأخيرة وطالب لاعبوه بإحتساب ركلة جزاء بداعي لمس الكرة التي سددها فرجاني ساسي يد مدافع المولودية لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.. وفي الثواني الأخيرة مرر شيكابالا  كرة عرضية على رأس حميد أحداد أنقذها الحارس لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

مثل الزمالك: محمد أبوجبل وحازم إمام "حميد أحداد ق 46" ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة "أحمد أبوالفتوح ق 78" وأحمد سيد زيد زيزو وطارق حامد وإمام عاشور "أشرف بن شرقي ق 70" وفرجاني ساسي ويوسف أوباما ومروان حمدي "شيكابالا ق 46".