رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهند لاشين: هناك لاعب رفض تسديد ركلة الترجيح أمام السنغال.. وصلاح طلب منى التصويب بدلا منه (فيديو)

الكابتن

قال مهند لاشين، لاعب منتخب مصر وطلائع الجيش، إن اللاعبين لم يتوقعوا سيناريو التحكيم السييء في مباراة المغرب، إلا أن هذا الأمر زاد من طموح الجميع وإصرارهم في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأضاف مهند شاهين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد": كارلوس كيروش، المدير الفني، قام بتحفيز اللاعبين، وأكد لهم ضرورة الفوز وعدم التركيز مع الأخطاء التحكيمية، فضلًا عن أن صلاح أيضا طالبهم بعدم الحديث مع الحكم مهما كانت قراراته.

وتابع: الحكم الرابع دخل غرفة خلع الملابس وانفعل على اللاعبين بشكل غريب ودون داعِ، مضيفًا، إحنا قولنا إيه يا جماعة لسه الماتش ما بدأش على الكلام ده والحرب اللي أنتو بتدوروا عليها لسه ما بدأتش، وإحنا نجحنا في التعامل مع الضغط ده الحمد لله.

وأكمل: لم أكن في الترتيب المبدئي لتسديد ركلات الترجيح، وهناك لاعب رفض التسديد بسبب شعوره بالإجهاد وعدم التوفيق ولذلك تم ترحيل اللاعبين وطلب مني صلاح التسديد بدلا منه.

وأشار إلي أن مباراتي السنغال المؤهلتين لكأس العالم 2022، لا يحتاجان الحديث، ولا ننظر لهما سوى بالفوز، وأيا كان الموجود سنصعد- بإذن الله.

واختتم: المباراتان جاءتا بعد هزيمة تلقيناها وأضاعت علينا بطولة مهمة بحجم أمم إفريقيا، وهو ما زاد من الحافز لدينا بالفوز والتأهل إلى مونديال قطر.