رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص| بسبب هفوات الماضي.. الزمالك يضع لائحة خاصة لدور المجموعات الإفريقي

الزمالك
الزمالك

قررت إدارة الزمالك وضع لائحة خاصة للفريق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب ما حدث في الموسم الماضي وفقدان نقاط سهلة في دور المجموعات مما أدى لخروج الفريق من البطولة.

 

وجاء قرار الإدارة بوضع لائحة خاصة لدور المجموعات تتضمن الخصم من اللاعبين حال التعادل أو الخسارة في المباراة التي تقام بالقاهرة، بالإضافة إلى عدم صرف أي مكافأة للاعبين طالما أن الفريق ليس في المركز الأول أو الثاني.

 

كما وضعت الإدارة في اللائحة بندًا بعدم صرف مكافآت مضاعفة حال الفوز خارج الأرض ويتم صرف مكافأة فوز فقط بشرط الفوز في مباراتين متتاليتين خارج الأرض ليتم بعدها صرف مكافأة مضاعفة.

 

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى و بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد يوم 12 فبراير الجاري موعدًا للقاء الزمالك وبترو أتلتيكو في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات، وستقام المباراة باستاد القاهرة في السادسة مساءً.

 

وحدد " كاف" يوم 19 فبراير موعد لمباراة الأبيض أمام ساجرادا الأنجولي والتي ستقام في أنجولا ضمن مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات.