رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل حديث شيكابالا وعمر كمال عبدالواحد وموقفه من العودة للزمالك

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

كلف مجلس إدارة نادي الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم، بالحديث مع عمر كمال عبدالواحد، الظهير الأيمن لمنتخب مصر، حول موقفه من العودة لصفوف القلعة البيضاء.

وانتقل عمر كمال عبدالواحد، لصفوف فيوتشر في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، بعدما فشل نادي الزمالك في قيده لحرمانه من القيد لفترتين.

وعلم «الكابتن» أن شيكابالا أجرى مكالمة هاتفية مع عمر كمال عبدالواحد، الذي يتواجد في معسكر منتخب مصر في الكاميرون؛ للمشاركة بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا، من أجل تهنئته على الأداء المتميز الذي قدمه مع المنتخب منذ بداية البطولة. 

وحرص شيكابالا علي دعم ومساندة عمر كمال عبدالواحد، مؤكدًا له على رغبة مسئولي الزمالك في عودته لصفوف القلعة البيضاء من بداية الموسم المقبل لحاجة الفريق لجهوده.

وأوضح شيكابالا لعمر أن الأخبار التي تداولت حول عدم وجود دور له داخل الفريق، ليس لها أي أساس من الصحة، وأن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أشاد بمستواه مع المنتخب.

ورد عمر كمال عبدالواحد على قائد الزمالك، أن رغبته الأولى هي العودة لصفوف القلعة البيضاء، وارتداء قميص الزمالك، وتحقيق البطولات مع النادي، مشيرًا إلى أنه في انتظار فتح باب القيد للفريق، والذي منعه من التواجد مع الزمالك في هذا الموسم.

وقدم عمر كمال عبدالواحد مستوي متميزا مع المنتخب الوطني فى بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون؛ ويغيب عن المباراة النهائية أمام السنغال، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة نصف النهائي ضد الكاميرون.