رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن: وجود مصر فى كأس الأمم شكل ضغطًا على كل منتخبات القارة.. والطبيعى أن ننافس على اللقب (فيديو)

الكابتن

علق حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، علي فوز منتخب مصر علي الكاميرون، والتأهل للدور النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تأهل منتخب مصر لنهائي البطولة الإفريقية، ليقابل منتخب السنغال يوم الأحد المقبل، بعد الفوز علي نظيره الكاميروني، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب باول بيا ستاديوم، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.

وقال حسام حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، من الطبيعي أن ننافس علي البطولة لأن لنا تاريخًا فعليًا، مشيرًا إلي أن هذه النسخة ربنا يريد أن يهديها لمصر.

وتابع: اللاعبون شعروا بأهمية منتخب مصر، ودخلوا البطولة منذ بداية كوت ديفوار، مشيرًا إلي أن إصرارهم وطموحهم وتركيزهم الشديد استمر خلال آخر 3 مباريات.

وأكمل: واجهنا منتخبات قوية ومصنفة علي مستوي القارة، لكن الكاميرون كانت الأصعب لأنهم يلعبون علي أرضهم ووسط جماهيرهم  وكان هناك ضغط شديد جدًا.

وأردف: كل من شارك في هذه المباراة لعب بروح عالية جدًا، ووجود مصر في كأس الأمم شكل ضغطًا علي كل منتخبات القارة، خاصة دول غرب إفريقيا.

وأضاف: بغض النظر علي تصريحات صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني، منتخب مصر اسمه كبير، واللاعبون المتواجدون حاليًا فرقوا بشكل كبير جدًا، والمحترفين علي أعلي مستوي فني.

واشار: إلي أن الفترة الحالية هي أفضل الفترات التي امتلكت مصر لاعبين بإمكانيات كبيرة، موضحًا أن المنتخب مرشح منذ أول يوم للفوز باللقب، ولكن دخلنا البطولة متأخر بعد دور المجموعات.

واختتم: ضغط الجماهير المصرية هو الذي فرق مع اللاعبين والجهاز الفني، وبدأوا يتحملون المسئولية واللعب بكل رجولة من أجل تحقيق نتائج إيجابية.