رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الحلوانى يتحدث عن طموحاته مع الإسماعيلى

عمرو الحلواني
عمرو الحلواني

حرص الوافد الجديد عمرو الحلواني، ظهير أيسر الإسماعيلي، على توجيه رسالة هامة للجماهير، بعد انتقاله للدراويش في الميركاتو الشتوي الماضي.

وقال الحلواني في تصريحات على الموقع الرسمي للإسماعيلي: "أشعر بسعادة كبيرة أني أصبحت جزءا من هذا الكيان صاحب الألقاب، أعد الجماهير أكون على قد المسئولية".

وأضاف: "أعلم أن جماهير الإسماعيلي دائما ما تساند اللاعبين، لذلك نتمنى منهم مزيد من الدعم والمساندة وأحلم معهم بالفوز بالبطولات وأنا جاهز ‏للتحدي".

وأكمل  ظهير أيسر الدراويش: "أعلم تماما أن اللعب لفريق جماهيري كبير بحجم الإسماعيلي قد يضع أي لاعب تحت ضغوط لكنني علي تام استعداد".

وأوضح: "سأبذل جهدا مضاعفا والعمل الشاق والاجتهاد من أجل مساعدة ‏الفريق في عبور هذه المرحلة الصعبة، لا يليق بالإسماعيلي وضعه الحالية بجدول ترتيب الدوري المصري".

وواصل: "سنعمل على إعادته لمكانه الطبيعي بين الكبار منافسا على الألقاب ولكن بشكل تدريجي، أحب أن أتوجه بالشكر إلى مجلس إدارة نادي سيراميكا على السماح بإعارتي لصفوف الدراويش".

وأردف: "مجلس الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومى، أبرم صفقات عالية المستوي أتمني أن تكون تجربتي مع ‏الفريق موفقة وأن أكون علي قدر تطلعات وأحلامها".

وكان نادي الإسماعيلي،  قرر استعارة عمرو الحلواني من صفوف سيراميكا كليوباترا، في الميركاتو الشتوي الماضي، حتى نهاية الموسم الجاري.