رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرغب فى حسم ملف التجديد لثلاثى الفريق بأموال صفقة مصطفى فتحى

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

استقر مسئولو نادي الزمالك على الاستفادة من مبلغ مليون دولار الخاص بقيمة انتقال مصطفى فتحي لاعب الفريق إلى صفوف التعاون السعودي في حسم التجديد لبعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وخصص مسئولو الزمالك مبلغ نصف مليون دولار لتجديد التعاقد مع أشرف بن شرقي بجانب 300 ألف دولار لطارق حامد لاعب الوسط، بالإضافة إلى 200 ألف دولار لرزاق سيسيه.

ويرغب مسئولو الزمالك في حسم ملف التجديد للثلاثي في أسرع وقت وقبل الانتخابات المقرر إقامتها يوم 11 فبراير المقبل وبالتحديد ملف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الذي كان متواجدًا مع المغرب في بطولة أمم إفريقيا في الفترة الماضية.

وودع المنتخب المغربي البطولة أمام نظيره المصري في الدور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف واحد عن طريق محمد صلاح ومحمود تريزيجيه.

وكان الأمر المهم لدى إدارة الزمالك في الفترة الماضية هو سداد المستحقات المتأخرة للاعبين بما يساعد في فتح ملف التجديد لهم وعدم المغالاة المالية في طلباتهم للتجديد للفريق كما حدث مع بن شرقي بعد تحويل مبلغ 12 مليون جنيه على حسابه في الفترة الماضية.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي يوم 12 فبراير المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في مباراة غاية في الأهمية يسعى الفريق الأبيض فيها لعدم تكرار خطأ الموسم الماضي وتحقيق انطلاقة قوية في بطولة إفريقيا.