رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب مصر ضد المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر ضد المغرب

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة منتخب مصر ضد المغرب في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 

موعد مباراة منتخب مصر ضد المغرب

من المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر ضد المغرب في كأس الأمم الأفريقية على ملعب "أحمدو أهيدجو" بمدينة "ياوندي" الكاميرونية، في تمام الخامسة مساء اليوم الأحد. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد المغرب

وستُذاع مباراة منتخب مصر ضد المغرب في كأس الأمم الأفريقية على قناة beIN Sports HD 1 Max

 ويسعى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لتحقيق الفوز وتخطي عقبة المغرب، من أجل التأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، في محاولة للتتويج باللقب في نسخته الحالية المُقامة في الكاميرون. 

وكان منتخب مصر قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام نيجيريا قبل أن يحقق فوزًا ثمينًا على غينيا بيساو بهدف نظيف، سجله محمد صلاح، نجم ليفربول، والسودان بهدف نظيف أيضًا، سجله محمد عبد المنعم، في الجولات الثلاثة بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية.


ومن ثم تأهل منتخب مصر لدور ربع النهائي من أمم أفريقيا، بعدما حقق فوزًا صعبًا بشق الأنفس على كوت ديفوار بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب منتخب المغرب، بقيادة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش في تحقيق الفوز أيضًا، والتأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضًا:

قبل قمة كأس الأمم.. كيروش لا يعرف الخسارة أمام المغرب

بذكريات 2017.. منتخب مصر يواجه المغرب فى ربع نهائى الأمم الإفريقية

وكان منتخب المغرب قد تأهل لدور ربع النهائي من أمم أفريقية، بعدما تغلّب على مالاوي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة.

حكم مباراة مصر والمغرب

يدير المباراة الحكم السنغالي ماجيتي نداى، ويساعده مواطناه ماليك سامبا وجيبريل كامارا، ومعهم التونسي صادق السالمي حكمًا رابعًا، والمكسيكي جيريرو حكم فيديو، والموريتاني دحان بايدة مساعدى حكم فيديو.