رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد ناجى: غياب الشناوى عن مباراة المغرب لا يمثل صدمة كبيرة.. وأبوجبل أثبت قدرته على حماية عرين الفراعنة (فيديو)

الكابتن

تحدث أحمد ناجي، مدرب حراس مرمي نادي سموحة، عن مستوي حراس مرمي المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال أحمد ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن المنتخب الوطني كان بحاجة لوجود ثلاثة حراس كبار في بطولة الأمم الإفريقية، تحسبا للظروف الطارئة التي جسدتها إصابة محمد الشناوي والدفع بمحمد أبوجبل في لقاء كوت ديفوار.

وتابع: أبوجبل قدم نفسه بالشكل الذي يتمناه أي حارس حينما نزل بديلا للشناوي، في وقت صعب ومباراة قوية، مشيرا إلي أن مصر مليئة بالحراس المميزين.

وأكمل: غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي للمنتخب عن مباراة المغرب لا يمثل صدمة كبيرة، مشيرا إلي أن أبوجبل أثبت قدرته علي حماية عرين الفراعنة.

وأشار إلي أن مصر فيها 10 حراس مرمي يستحقون تمثيل المنتخب وعلي رأسهم، الشناوي وأبوجبل وصبحي ومحمود جاد وعامر عامر ومحمد بسام وجنش وعواد والهاني سليمان.

واختتم: محمد الشناوي في مكانة مختلفة بين حراس مرمي الأهلي، ولكنها فرصة البدلاء لإثبات أنفسهم، خاصة علي لطفي، وأعتقد أن هذه الظروف هي التي تصنع نجومية الحراس.