رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية: الخلافات المالية توقف انتقال أزارو لـ«بيراميدز»

وليد أزارو
وليد أزارو

أفادت تقارير مغربية، اليوم، الجمعة، أن مسئولى نادي بيراميدز، يضعون المغربي الدولي وليد أزارو، مهاجم الاتفاق السعودي الحالي، ضمن أولوياتهم الفنية لتدعيم الفريق بأفضل الصفقات.


ويأتي ذلك قبل أيام قليلة للغاية على غلق باب الانتقالات الشتوية، منتصف ليل الإثنين المقبل، استعدادا للتحديات القوية التي تنتظر الفريق السماوي، سواء على المستوى المحلي أو القاري.


ووفقا لما ذكره موقع "le 360 Spor" المغربي فإن تألق وليد الكرتي مع بيراميدز الموسم الجاري، هو ما جعلهم يفكرون في ضم مواطنه وليد أزارو، مهاجم الاتفاق السعودي الحالي.


وأوضح:" الخلاف على بعض الأمور والتفاصيل المالية، ربما تكون بمثابة عقبة كبيرة في طريقة عودة وليد أزارو مجددا للدوري المصري وتحديدا عبر بوابة بيراميدز.

وأشار التقرير إلى أن مهاجم الأهلي السابق، يريد الحصول على مكافأة التوقيع، بالإضافة إلى مقدم التعاقد، على اعتبار أنه سينضم في صفقة انتقال حر، وهو ما ترفضه إدارة بيراميدز.

وأوضح التقرير أن إدارة الفريق السماوي تحاول إقناع أزارو بالتوقيع والحصول على المقدم فقط، والتنازل عن فكرة منحة التوقيع، إلا أن مهاجم أسود الأطلسي مازال متمسكا برأيه.

يذكر أن وليد أزارو قد انضم للأهلي في صيف 2017، قادما من نادي الدفاع الحسني الجديدي.

وحقق المهاجم لقبي الدوري المصري مع المارد الأحمر موسمي 2017 و2018، بالإضافة للسوبر المصري، وجائزة أفضل هداف الدوري موسم 2017-18 بـ18 هدفا.

ويتواجد وليد أزارو حاليا مع الاتفاق السعودي، إلا أن صحيفة "عكاظ" السعودية، قد ألمحت مؤخرا، برغبة المسئولين في إنهاء التعاقد مع اللاعب بالتراضي بينهما.

«الكابتن»، كشف في وقت سابق عن دخول بيراميدز في مفاوضات مباشرة مع أزارو، طالع من هنا.