رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحسبًا لرفض بن شرقي.. بيراميدز يغري هداف الأهلي السابق

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أصبح اسم المغربي الدولي ومهاجم الأهلي السابق وهداف مسابقة الدوري المصري الممتاز، وليد أزارو، يتردد بقوة داخل جدران نادي بيراميدز، الذي يحاول تدعيم صفوفه بأفضل العناصر والصفقات السوبر، قبل أيام قليلة للغاية على غلق باب الانتقالات، استعدادًا للتحديات المقبلة التي تنتظر السماوي محليًا أو قاريًا.


الـ"الكابتن" يكشف عن حقيقة مفاوضات بيراميدز مع هدّاف الأهلي السابق

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": لا أحد يختلف على الإمكانيات الفنية والمهارية الكبيرة للغاية لوليد أزارو، لكن لا يمكن ضم أو التعاقد مع أي لاعب إلا بعد الرجوع للجهاز الفني.

وأضاف: "الثنائي أشرف بن شرقي ووليد أزارو، يعدان على رأس أولوياتنا خلال الميركاتو الشتوي الجاري، نظرا لما يمثلون من إضافة قوية للفريق، أمامنا الكثير من المواجهات القوية المرحلة المقبلة".

وشدد المصدر: "أولها الاستمرار في مناطحة الأهلي والزمالك على قمة الدوري والمنافسة بكل قوة على كأس مصر والكونفيدرالية، لذلك نعمل على تدعيم الفريق بأفضل اللاعبين".

وتابع: "لا بد من وجود أكثر من بديل جيد في جميع المراكز، تحسبًا لأي ظروف طارئة".


"أزارو" بديل بن شرقي

وأوضح: "بالفعل تم التواصل مع أشرف بن شرقي جناح الزمالك، مؤخرًا لمعرفة شروطه، فالمهاجم يعتبر في المرتبة الأولى لنا يليها وليد أزارو".

وأكمل: "جناح الزمالك لديها بعض الطلبات المالية الضخمة جدًا، سنحاول الوصول إلى صياغة تفاهم معه لتخفيضها، ليس أمامنا سوى أسبوع فقط على غلق باب القيد".

وواصل المصدر: "سنبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة، التواصل مباشرة مع وليد أزارو لجس نبضه ومعرفة شروطه، ثم عرض الملف برمته على الجهاز الفني".

وأشار إلى أنه في حالة حصولهم على موافقة إيهاب جلال المدير الفني، سيتم فتح خطوط اتصالات مكثفة مع المهاجم المغربي، لإقناعه بالتوقيع لبيراميدز، والحصول على أكبر عائد مادي يرده".

وأتم قائلا:" إذ نجحنا في ذلك سيكون التعاقد مع أزارو لمدة 3 مواسم ونصف أو 4 على أقصى تقدير".

ويذكر أن وليد أزارو، سابق له قبل ذلك التواجد في صفوف الأهلي موسم 2017-2018، حيث قاده للتتويج بلقب الدوري والسوبر المحلي، بالإضافة للوصول إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017 وفقدان البطولة أمام الوداد المغربي.

كما حصل مهاجم منتخب أسود الأطلسي على لقب هداف مسابقة الدوري المصري موسم 2017-2018، برصيد18 هدفا.

ويتواجد حاليا أزارو ضمن صفوف فريق الاتفاق السعودي، إلا أن إدارة النادي السعودي، تحاول فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي بين الطرفين، حسبما أشارت صحفية "عكاظ السعودية"، مؤخرا.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي، مع القلعة البيضاء هذا الصيف 2022، حيث يحق له التوقيع لأي فريق حسبما تنص لوائح الفيفا.

ويذكر أن الفترة الماضية قد شهدت خلافات حادة بين اللاعب وإدارة الزمالك، بسبب تجديد عقده، حيث يتمسك مهاجم أسود الأطلسي، بوضع شرط جزائي يمنحه الرحيل في أي وقت، إذا جائه عرضا ماليا ضخما، وهو ما يقابل بالرفض من جانب إدارة القلعة البيضاء.

وكان بن شرقي انضمام للزمالك في صيف 2019 رفقة مواطنه محمد أوناجم قادما من الهلال السعودي.