رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يستضيف فاركو لتأكيد زعامته للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة.

فاركو تعادل في مباراته
فاركو تعادل في مباراته الأخيرة مع طلائع الجيش

يستضيف غزل المحلة فريق فاركو في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب غزل المحلة  في الجولة الرابعة بالمجموعة الثالثة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

غزل المحلة بقيادة عبدالحميد بسيوني يتصدر جدول المجموعة برصيد 5 نقاط من الفوز على الزمالك والتعادل مع إنبي وطلائع الجيش، ويسعى للفوز للمحافظة على القمة والصورة الطيبة التي ظهر عليها في المباراة الأخيرة أمام الزمالك التي فاز فيها بثلاثة أهداف نظيفة.

بسيوني طالب لاعبيه بأداء المباراة بنفس الروح التي لعبوا بها أمام الزمالك وأكد لهم أن مواجهة فاركو ستكون صعبة لعدة أسباب منها رغبة فاركو في الصعود لقمة المجموعة ووجود لاعبين من أصحاب الخبرة بين صفوفه.

في المقابل يحتل فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي المركز الرابع برصيد 4 نقاط من الفوز على الزمالك والتعادل مع طلائع الجيش والهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا ولابديل أمامه سوى الفوز للمنافسة على صدارة المجموعة والتأهل للدور نصف النهائي.

ويفتقد فاركو جهود حارسه محمد صبحي لتواجده مع المنتخب الوطني وشكرى نجيب الوافد الجديد من الإسماعيلي بسبب إصابته بتمزق فى الرباط الداخلى للركبة وأحمد عبدالعزيز مودي للإيقاف لطرده في المباراة الأخيرة أمام طلائع الجيش.

يدير المباراة هشام الفلال ويساعده محمد السيد وإسلام أبوالعطا ومعهما عمرو رمضان حكما رابعا ومحمد نهاد حكم فيديو، وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.