رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم جاهزيته.. لماذا يرفض كارتيرون إشراك طارق حامد؟ الكابتن يجيب

طارق حامد
طارق حامد



رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشاركة طارق حامد لاعب وسط الفريق في مباريات كأس الرابطة، برغم عودة اللاعب للتدريبات الجماعية، وجاهزيته وقدرته علي المشاركه في المباريات.

وغاب طارق حامد، عن المشاركة مع الزمالك، في أول 3 مباريات خاضها الفريق الأبيض ببطولة كأس رابطة المحترفين، بسبب الإصابة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، لـ«الكابتن» عن سبب رغبة كارتيرون في استبعاد طارق حامد، مشيرًا إلى أن المدير الفني يرغب في  منح طارق حامد فترة راحة كافية، قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز، إذ إنه عانى من  كدمة في الركبة، أبعدته عن مباريات الزمالك الأخيرة بكأس الرابطة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.


وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، مما يعني أنه يحق له التوقيع لأي نادٍ منذ مطلع شهر يناير الجاري، وأبدى اللاعب رغبته في إنهاء مسيرته الكروية بالزمالك، وعدم الرحيل لأي نادٍ، ولكنه اشترط الحصول على 50٪ من قيمة عقده في السنة الأولى من العقد.

وعرض الزمالك على طارق حامد راتبًا قدره 15 مليون جنيه في الموسم من أجل البقاء في صفوف القلعة البيضاء.

كما طلب طارق جدوالة المستحقات المتأخرة التي تتضمن 25% من نسبة المشاركة الخاصة بالموسم المنقضي، و25% الخاصة بنهاية الموسم وأيضا 25% من نسبة المشاركة للموسم الجديد.