رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلى يواجه سموحة بالقوة الضاربة بحثًا عن الفوز الأول بكأس الرابطة

الاهلى
الاهلى


يحل الفريق الأول بنادي الأهلي ضيفاً ثقيلا على نظيره سموحة في الخامسة، مساء اليوم الخميس، على برج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وأوقعت قرعة كأس رابطة الأندية الأهلى في المجموعة الثانية التي تضم بجواره كلا من سموحة والبنك الأهلي والجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عودة العناصر الأساسية للفريق أمام سموحة مثل محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو  وعلي لطفي وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان.

ويسعى المارد الأحمر إلى الخروج من سلسلة التعادلات الأخيرة في بطولة كأس رابطة الأندية، حيث تعادل أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب والجونة بينما يدخل سموحة اللقاء فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط، فيما يخوض الأهلى المباراة في المركز الخامس بثلاث نقاط فقط.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة وأبرز الإيجابيات التي تحققت حتى الآن في مباريات كأس الرابطة والمكاسب الفنية من المواجهات الثلاث.

وأكد المدير الفني خلال جلسته أنه سعيد بما قدمه شباب الأهلي خلال مباريات كأس الرابطة وأن جميع لاعبي الفريق الأول الذين غابوا عن المباريات الثلاث الأولى في كأس ‏الرابطة سيكونون موجودين أمام سموحةو وذلك ‏لتجهيزهم قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية.