رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبدالحفيظ يعلن عبر «الكابتن» نقل مباراة الأهلى وسموحة إلى برج العرب بسبب سوء الأحوال الجوية

الاهلي
الاهلي

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات مواجهة الفريق وسموحة ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وأكد مدير الكرة في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أنه تم إخطارنا من قبل لجنة المسابقات بنقل مباراة فريقنا من استاد الإسكندرية إلي برج العرب وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي تعاني منها الإسكندرية من تقلبات الطقس.

وأضاف عبدالحفيظ أن قرار نقل المباراة لن يؤثر على المعسكر المغلق لمواجهة سموحة وأننا سنتوجه إلي أقرب الفنادق القريبة من برج العرب بدلاً من الإسكندرية.

كان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، قد اختار قائمة الأهلي لمواجهة سموحة والتي شهدت عودة اللاعبين الكبار بعد منحهم راحة سلبية في آخر ثلاث مباريات أمام الجونة والإسماعيلي.

وضمت قائمة الفريق كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير، ومحمد مغربي وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد، وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد أشرف، ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني، وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات ووليد سليمان وزياد طارق وأحمد سيد غريب، ومحمد ياسر وبيرسي تاو.