رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: تشيلسى ينافس برشلونة على ضم مدافع بايرن ميونخ

نيكلاس سولي
نيكلاس سولي

تواصل كبار الأندية الأوروبية بحثها عن إبرام صفقات جديدة وقوية، لتدعيم صفوفها في مختلف المراكز خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن نادي تشليسي الإنجليزي دخل في سباق التنافس مع نظيره برشلونة الإسباني، بشأن التعاقد مع نيكلاس زوله، مدافع بايرن ميونخ الألماني.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن برشلونة يرغب في التعاقد مع زوله، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، في صفقة انتقال حر بالمجان.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لنيكلاس زوله رفقة بايرن ميونخ، في صيف 2022 المقبل، أي في نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد العقد حتى الآن.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى رغبة تشيلسي أيضًا في الحصول على خدمات سولي، مؤكدة أن النادي تواصل مع ممثلي اللاعب، من أجل إقناعه بالانضمام إلى قلعة "ستامفورد بريدج"، في ظل الصعوبات التي تواجه الفريق في تجديد عقود أندرياس كريستينسن وأنتونيو روديجر وسيزار ازبيليكويتا.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، أبدى إعجابه بقدرات زوله، ويرغب في الحصول على خدماته، وقد يكون عقبة كبيرة أمام برشلونة في إتمام الصفقة.

 

ورغم ذلك، إلا أن نيكلاس زوله أحد مشجعي برشلونة، وقد انتشرت له صورة بقميص النادي الكتالوني خلال مباراة الفريق أمام يوفنتوس، في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2014-2015، والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3-1.

 

يذكر أن نيكلاس زوله قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف 2017، قادمًا من هوفنهایم مقابل 20 مليون يورو.

 

وشارك زوله في 25 مباراة مع بايرن ميونخ في الموسم الحالي 2021-2022، ليصل إلى 158 مباراة، سجل فيها جميعًا 6 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.