رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر ضد كوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد كوت ديفوار

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر ضد كوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الـ16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة مصر ضد كوت ديفوار

من المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد كوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية على ملعب "جابوما" في مدينة "دوالا" الكاميرونية، في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد كوت ديفوار

ستُذاع مباراة مصر ضد كوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية على قناة beIN Sports HD 1 Max

يهمك أيضا | تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وساحل العاج فى كأس أمم إفريقيا

ويسعى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لتحقيق الفوز وتخطي عقبة كوت ديفوار، من أجل التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، في محاولة للتتويج باللقب في نسخته الحالية المُقامة في الكاميرون.

 

وكان منتخب مصر قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام نيجيريا قبل أن يحقق فوزًا ثمينًا على غينيا بيساو بهدف نظيف، سجله محمد صلاح، نجم ليفربول، والسودان بهدف نظيف أيضًا، سجله محمد عبد المنعم، في الجولات الثلاثة بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

في المقابل، يرغب منتخب كوت ديفوار، في تحقيق الفوز أيضًا، والتأهل لدور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما صعد لهذه المرحلة كمتصدر المجموعة الخامسة من المسابقة.

 

يدير المباراة الحكم جان جاك ندالا نجومبو من الكونغو الديمقراطية، ويساعده مواطنه أوليفير ساري وسليمان علم الدين من جُزر القُمر، ومعهم الأنجولي كارفيلو مارتينيز حكمًا رابعًا، والأثيوبي تسيما باملاك حكم فيديو، والمكسيكي فيرناندو جيريرو، والسنغالي الحاج ماليك سيمبا مساعدى حكم فيديو.