رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يستضيف المقاصة فى مباراة الصراع على صدارة المجموعة الأولى

المقاصة فاز في مباراته
المقاصة فاز في مباراته الأخيرة على الدخان

يستضيف فيوتشر إف سي فريق المقاصة في الخامسة مساء اليوم باستاد السلام في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

المباراة تمثل صراعا على الانفراد بقمة المجموعة ويملك كل فريق 6 نقاط من الفوز في مباراتين وسجل كل منهما خمسة أهداف ودخل مرماه هدف واحد، حيث فاز فيوتشر على الشرقية للدخان وبيراميز وفاز المقاصة على المصري والشرقية للدخان والفائز سينفرد بالقمة، أما التعادل فسيكون في مصلحة الاتحاد السكندري إذا فاز على الشرقية للدخان.

علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود حمدي ومحمد طارق ومحمود مرعي ومحمود رزق وطارق طه وسعد سمير ومحمد ربيعة وجوناثان أنجويم وفارس طارق وكريم نيدفيد ومحمد فاروق وناصر ماهر وأحمد رفعت وأيمن الصفاقسي وغنام محمد ومحمد رضا وأنسيت أبل وعمر صلاح وعربي بدر وأشرف مجدي وأحمد عاطف.

في المقابل حقق المقاصة فوزيه على الدخان والمصري في غياب لاعبيه الأجانب ورغم صعوبة المباريات المتبقية أمام فيوتشر وبيراميدز والاتحاد إلا أن تامر مصطفى المدير الفني سعيد بأداء لاعبيه خاصة أن الانتصارات التي يحققها الفريق في كأس الرابطة ستدعم ثقة اللاعبين في أنفسهم قبل عودة الدورى.