رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

علاء نبيل: رغم خطأ كيروش منتخب مصر لم يقع فى الفخ.. وهناك لغز فى أداء صلاح (فيديو)

الكابتن

قال علاء نبيل مدرب منتخب مصر الأسبق، إنه رغم الفوز على السودان بهدف دون مقابل، إلا أن الأداء لم يشهد تحسنا كبيرا في الأداء، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني هدد المنافس طوال الشوط الأول، إلا أنه عابه الإتقان في إنهاء الهجمات.

وأضاف علاء نبيل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، عمر كمال أدى بشكل رائع في الجبهة اليمنى وكان الأبرز، بعرضياته بخلاف هجمة أتيحت له لكنه لم يوفق في تسجيله، معتبرا إياه بأنه نجم المباراة.

وتابع: احترام منتخب مصر لمنافسه السودان، أدى لنجاحه في تسجيل هدف التقدم بالشوط الأول، وحفاظه على النتيجة، مشيرا إلى أن الاستهانة بالمنافس تؤدي إلى نتائج سلبية، إلا أن منتخبنا الوطني لم يقع في هذا الفخ.

وأشار: إلى أن خطأ كيروش هو الدفع بعبد الله السعيد ومحمد النني معًا في التشكيل الأساسي، خاصة أن طريقة لعبهما مع بعضهما لا تتناسب، موضحا أنه كان ينتظر البدء بأحمد سيد زيزو أساسيًا بدلًا من عبد الله السعيد.

واختتم: الجماهير المصرية تنتظر الكثير من محمد صلاح، خاصة أنه أفضل لاعبي العالم، مضيفا اللاعب يتصرف بالكرة مع ليفربول بطريقة رائعة على عكس تصرفه مع منتخب مصر وهناك لغز في أدائه ولا أعلم السبب وراء ذلك.