رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شباب الأهلى يتعادل مع الإسماعيلى 1/1 فى بطولة كأس الرابطة

احمد سيد غريب يتعادل
احمد سيد غريب يتعادل للاهلى امام الاسماعيلى

نجح شباب الأهلى فى إدراك التعادل مع الإسماعيلى فى الوقت بدل الضائع من المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.


تقدم الإسماعيلى عن طريق كاراميلو ألجازنزا فى الدقيقة 16 من الشوط الأول، وتعادل أحمد سيد غريب فى الدقيقة 93 للأهلى.


بهذه النتيجة رفع الإسماعيلى رصيده لأربع نقاط من الفوز على سموحة بهدف نظيف، والتعادل مع الأهلى بهدف لكل فريق، وانفرد بقمة المجموعة، فيما رفع الأهلى رصيده للنقطة الثانية.

 

الشوط الأول

دخل الأهلى المباراة بتشكيل أغلبه من اللاعبين الصاعدين، بالإضافة إلى بعض العناصر التى لا تشارك بصفة منتظمة مع الفريق الأول أمثال عمار حمدى وحسام حسن، فيما دخل الإسماعيلى المباراة بالقوة الضاربة للدراويش.

سريعا نجح الإسماعيلى فى إحراز الهدف الأول فى الدقيقة السادسة عشرة بعدما رفع محمد الشامى عرضية لم تخطئها رأس البوليفى  كاراميلو ألجازنزا الذى أودعها شباك مصطفى شوبير.

حاول بعدها شباب الأهلى إدراك هدف التعادل بكافة خطوط الفريق، وطالب الأهلى بطرد باهر المحمدى مدافع الاسماعيلى، إلا أن محمد الصباحى حكم المباراة رفض منح اللاعب البطاقة الصفراء الثانية بعدما تم استدعاؤه من قبل «الفار»

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين اتيحت للإسماعيلى فرصة إحراز الهدف الثانى للدراويش بعدما مرر كاراميلو ألجازنزا للجامبى سايكو كونتينه الذى وضعها بجوار القائم.

الشوط الثانى

خلال الشوط الثانى، حاول الأهلى الضغط على الإسماعيلى لإحراز هدف التعادل، واتيحت له عدة فرص محققة عن طريق حسام حسن مهاجم الفريق الأحمر، والذى أضاعها بغرابة شديدة، فيما شكل الإسماعيلى خطورة على مرمى مصطفى شوبير على فترات من الشوط الثانى.

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين سدد محمد فخرى تصويبة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أحمد عادل عبدالمنعم حارس الإسماعيلى.

وفى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع احتسب محمد الصباحى، حكم المباراة، ضربة جزاء للأهلى، تصدى لها حسام حسن الذى سددها فى يد أحمد عادل لتجد المتابع أحمد سيد غريب الذى أودعها الشباك، مدركًا التعادل للمارد الأحمر.

 

ويلتقى الأهلى فى مباراة الجولة الثالثة مع المقاولون العرب فى الثانية والنصف عصر الجمعة القادم، فيما يلتقى الإسماعيلى مع فريق البنك الأهلى فى نفس اليوم.