رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الصحف العالمية تحتفل بتتويج ريال مدريد بالسوبر الإسبانى أمام أتلتيك بيلباو

ريال مدريد
ريال مدريد

احتفلت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، بتتويج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني، على حساب أتلتيك بيلباو بثنائية نظيفة، في المباراة النهائية التي أقيمت في "الرياض" عاصمة السعودية، بجانب تأهل ريال بيتيس لدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية، بالإضافة إلى مصير عثمان ديمبيلي في برشلونة.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «ريال مدريد سوبر.. سوبر بطل»، مُضيفة: "ريال مدريد يتوّج بلقب السوبر الإسباني على حساب أتلتيك بيلباو في النهائي بنتيجة 2-0".

كما أبرزت الصحيفة تأهل فريق ريال بيتيس لدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على إشبيلية 2-1.

 



أما صحيفة «آس» فقد عنونت «مرة أخرى البطل»، مُضيفة: "ريال مدريد بطلًا للسوبر الإسباني على حساب أتلتيك بيلباو بثنائية نظيفة".

كما أشارت الصحيفة إلى مباراة ريال بيتيس وإشبيلية، وكتبت: "ريال بيتيس يتأهل لدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا بعد فوزه على إشبيلية 2-1، والغضب مستمر".

 



فيما خرجت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بعنوان «حديد بيدري»، مُضيفة: "الشاب بيدري، نتجم برشلونة، يعود لتدريبات الفريق في قمة جاهزيته".

وعن مستقبل عثمان ديمبيلي مع برشلونة، كتبت الصحيفة: "ديمبلي مهلة 48 ساعة ويبحث عن الرحيل".

كما تحدثت الصحيفة عن تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيك بلباو 2-0 في الرياض السعودية، وكتبت: "مودريتش وبنزيما وكوروتوا يحسمون اللقب".

كذلك اهتمت الصحيفة بتأهل ريال بيتيس لربع نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية، وكتبت: "ريال بيتيس يفوز ولوبيتيجي ينفجر".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «حكم على عثمان ديمبيلي»، مُشيرة إلى مصير الفرنسي عثمان ديمبلي وقرار الإدارة بشأنه حال الفشل بتجديد عقده.

كما تحدثت الصحيفة عن تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيك بلباو 2-0 في الرياض السعودية، وكتبت: "في الرياض ريال مدريد يحمل كأس السوبر الإسباني".

كذلك اهتمت الصحيفة بتأهل ريال بيتيس لربع نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية بنتيجة 2-1.