رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجزائر تتحدى غينيا الاستوائية فى كأس الأمم الإفريقية

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

يواجه منتخب الجزائر نظيره غينيا الاستوائية على ملعب "جابوما"، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون.

حامل اللقب المنتخب الجزائرى يسعى لتحقيق أول فوز في البطولة على حساب غينيا الاستوائية وحصد النقاط الثلاث للدخول في حسابات المجموعة، بعدما تعادل في الجولة الأولى وظهر بأداء مخيب أمام سيراليون، حيث يدخل اللقاء بكامل صفوفه دون إصابات بفيروس كورونا.

بينما يسعى منتخب غينيا الاستوائية لتحقيق المفاجأة مثل منتخب سيراليون وتحقيق الفوز أو التعادل ليعود إلى حساب التأهل إلى دور الـ 16 في المجموعة قبل مواجهة سيراليون في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بعد أن خسر الجولة الأولى من نظيره كوت ديفوار بهدف نظيف.

 

وفي الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وبنفس مباريات المجموعة، يعلب منتخب كوت ديفوار مع نظيره سيراليون، حيث يبحث عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للتأهل رسميًا إلى دور الـ 16 واللحاق بركب المتأهلين، بعدما فاز في الجولة الأولى على نظيره غينيا الاستوائية بهدف نظيف.

بينما يسعى منتخب سيراليون الذي ظهر بشكل رائع أمام نظيره الجزائر حامل اللقب، لتحقيق المفاجأة والفوز على كوت ديفوار وحصد الثلاث النقاط وإشعال المجموعة الخامسة.