رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه إنبى ببطولة كأس الرابطة فى غياب 12 لاعبًا

الزمالك هزم إنبي
الزمالك هزم إنبي في الدوري بهدفين

يبدأ الزمالك مشواره في بطولة كأس رابطة المحترفين بمواجهة فريق إنبي في الثانية والنصف عصر اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الأول للمجموعة الثالثة.

 

الزمالك يعاني من غياب 12لاعبا هم محمد أبوجبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد أبوالفتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لمشاركتهم مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي وأشرف بن شرقي لمشاركتهم مع منتخبي تونس والمغرب في نفس البطولة، إضافة لإصابة طارق حامد وعمر السعيد وعدم جاهزية شيكابالا.

ويواجه الجهاز الفني للزمالك أزمة حقيقية في مركزي قلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع وسيدفع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، بالصاعد حسام عبدالمجيد في قلب الدفاع بجوار محمد عبدالغني ومحمود عبدالعزيز في الوسط، ومعه إسلام جابرأو محمد أشرف روقة وسيدفع برزاق سيسه في مركز المهاجم الصريح ومعه مصطفى فتحي ويوسف أوباما وحسام أشرف وقد يمنح كارتريون الفرصة لبعض اللاعبين الصاعدين أثناء المباراة.

في المقابل يسعى إنبي لبداية قوية في كأس الرابطة رغم غياب الحارس محمود جاد ومروان داود الظهير الأيسر لوجودهما مع المنتخب الوطني، ويعتمد حلمى طولان، المدير الفني للفريق البترولي، على طريقة 3-4-3 بوجود إبراهيم يحيى ومحمد إسماعيل وخالد رضا في الدفاع وعلي فوزي ومصطفى جمال وصلاح ريكو ومصطفى دويدار في الوسط والثلاثي الهجومي مصطفى شلبي ودينو بيتر وجون إيبوكا.

حلمي طولان إختار 18 لاعبا في قائمة المباراة هم: عبدالعزيز البلعوطي وعبدالرحمن سمير وإبراهيم يحيى وخالد رضا ومحمد إسماعيل وعلي فوزي وجرجس مجدي ومصطفى دويدار وعمر عدلي ومصطفى شلبي ومصطفى جمال ومحمد مرسي وعبدالرحمن عماد وأحمد العجوز وصلاح ريكو وجون إيبوكا ودينو بيتر وأحمد جمعة.

يدير المباراة محمد عادل ويساعده وائل شعبان وأحمد لطفي ومعهما أسامة إسماعيل حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو وهاني عبدالفتاح مساعد حكم فيديو.