رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يفجرها: بدر بانون لن يتواجد مع الأهلى بكأس العالم للأندية (فيديو)

بدر بانون
بدر بانون

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، عن مفاجأة مدوية بشأن استبعاد المدافع المغربي الدولي بدر بانون، خلال تواجده مع بعثة أسود الأطلسي المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الثلاثاء:" منتخب أسود الأطلسي يعاني من نقص واضح في مركز المهاجم الصريح، وهو ما دفع مدرب منتخب المغرب لاستدعاء أشرف بن شرقي".

وأضاف:" لوائح كاف المنظمة لأمم إفريقيا، تمنح الفرق المشاركة في البطولة حق استدعاء أي لاعب قبلها بـ24 وهو ما حدث بالفعل".

وأوضح:" اللاعب أصيب بفيروس كورونا أكثر من مرة، فهو يحتاج لبعض الفحوصات الطبية الكثيرة جدا لاطمئنان عليها".

وواصل:"طبيب منتخب المغرب أشار إلى أن بانون يحتاج لراحة طويلة جدًا، هناك تواصل مستمر وتنسيق بالكامل بين الجهاز الطبي للأهلي والمنتخب المغربي، لمتابعة حالته أولا بأول".

وشدد:" عقب معرفة التشخيص الصحيح لحالة المدافع، سيتم تحديد مدة العلاج التي سيخضع لها اللاعب، وهل بالفعل ستكون هنا بمصر أو الخارج".

وأتم قائلًا:" بصفة مبدئية أصبحت فرصة بدر بانون في التواجد مع الأهلي بكأس العالم للأندية ضعيفة للغاية، كما سيغادر الكاميرون في أسرع وقت ممكن لبدء مرحلة العلاج".

وكان مسئولو المنتخب المغربي، قرروا استدعاء جناح الزمالك الدولي أشرف بن شرقي، بديلا عن بدر بانون بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ويذكر أن أسود الأطلسي، استهل مشواره في "كان 2022"، بالفوز على نظيره الغاني بهدف نظيف.