رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد متعب: هناك من يريد الوقيعة بينى وجماهير الأهلى.. وأتمنى ألا تكون غاضبة منى (فيديو)

الكابتن

قال عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه يأمل في نجاح بطولة كأس الرابطة التي تعد جديدة على الكرة المصرية، والتي هدفها تجهيز الأندية في ظل فترة التوقف لمشاركة المنتخب الوطني بأمم إفريقيا، موضحا أن تقسيم البطولة إلى 3 مجموعات كان الحل الأمثل، نظرا لعدد الأندية المشاركة بالبطولة.

وأضاف عماد متعب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الفرق المنافسة على نفس الملعب لن تلعب في نفس المجموعة، مشيرًا إلى أن هناك لغطا تم فهمه أثناء إجراء القرعة.

وتابع حديثه، بشأن محمود كهربا، لاعب الأهلي، واصفا اللاعب بأنه كان في الفترة الأخيرة ملتزما على جميع النواحي، إلا أن وصول العلاقة لطريق مسدود مع مدربه بيتسو موسيماني، كان خطوة الرحيل هو القرار الأمثل، لإثبات نفسه من جديد في تجربة أخرى بدون ضغوط.

وأكمل: أعتذر عن التصريح الذي قلته من قبل في أحد البرامج التليفزيونية، قائلًا: "ليس من العقل أن أكون ممثلًا للأهلي في كأس الرابطة وأقصد الأهلي بهذا التصريح".

واختتم: هناك بعض الناس تحاول الوقيعة بيني وبين الأهلي وجمهوره، وأتمنى من جمهور الأحمر ألا يكون غاضبا مني لأنني لم أقصد تماما.