رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق مصطفى: العلاقة بينى وبين البدرى لم تكن جيدة.. ومجاهد كان يريد رحيلى عن جهاز المنتخب (فيديو)

الكابتن

قال طارق مصطفي، المدرب العام السابق للمنتخب المصري، إن الجهاز الفني السابق للفراعنة بقيادة حسام البدري، تعرض لظروف صعبة خلال فترة توليه القيادة الفنية.

وأضاف طارق مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، الجهاز الفني للمنتخب الوطني تعرض لظروف صعبة بسبب فيروس كورونا، والانتقادات التي تعرض لها طوال مسيرته، مشيرا إلى أن العلاقة بينه وبين البدري في بداية عمله لم تكن جيدة، بعد أن اشترط أن يكون الرجل الثاني في المنتخب سواء في التدريبات أو المؤتمر الصحفي.

وتابع: الوضع تغير بعد ذلك وتحسنت العلاقة مع البدري، خصوصا بعد أن منحه الفرصة في التدخلات الفنية، وهو ما ظهر على نتائج منتخب مصر ويكفي أنه لم يخسر أي مباراة.

وأكمل: البدري لم يوافق على رحيلي لتولي تدريب منتخب الشباب، مشيرًا إلى أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابق للجبلاية، كان يريد رحيلي عن الجهاز الفني، لولا تمسك البدري بتواجدي معه، وهذا ما أبلغنا به بعد مباراة الجابون.

وأشار: إلى أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، اتخذ قرارات غريبة بدأها باستبعاد مجدي أفشة ومحمد شريف ثم طارق حامد وأحمد سيد زيزو.

واختتم: قرارات كيروش كلها تعبر عن قناعاته الفنية رغم اختلاقي معه خصوصا أن اللاعبين المستبعدين هم الأفضل في الدوري المصري خلال الفترة الماضية.