رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يحدد بديل عثمان ديمبيلى من وولفرهامبتون

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

لا يزال الحديث مستمرًا حول مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم عثمان ديمبيلي بالرحيل عن صفوف برشلونة في الموسم الماضي، قبل أن يطلب المدرب تشافي هيرنانديز بقاء اللاعب وتجديد عقده، الذي سينتهي في الصيف المقبل بنهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

ولم يتوصل ديمبيلي لاتفاق مع إدارة برشلونة بشأن تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، ليقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع أداما تراوري، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، ليكون بديلًا مناسبًا لديمبيلي، في حال رحيله عن صفوف الفريق.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن تراوري يرغب أيضًا في العودة إلى صفوف برشلونة مرة أخرى، في ظل علاقته الجيدة مع لاعبي الفريق الكتالوني.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى العلاقة الجيدة بين برشلونة ووكيل أعمال تراوري، التي قد تسهم في تسهيل المفاوضات بين الطرفين، وتسهيل انتقال اللاعبإلى قلعة "كامب نو" في أقرب وقت ممكن.

 

ويُعد أداما تراوري خريج أكاديمية لاماسيا الخاصة بنادي برشلونة، قبل أن ينتقل إلى صفوف أستون فيلا الإنجليزي، ومنها إلى فريق وولفرهامبتون.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، بعد خوض 19 جولة من المسابقة.

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره غرناطة على ملعب "لوس كارمينيس"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".