رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ليفربول يتقدم بطلب رسمى لتأجيل مباراته أمام أرسنال بسبب فيروس كورونا

ليفربول
ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تقدمه بطلب لتأجيل مباراة ذهاب دور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو كاب" بسبب إصابات فيروس كورونا.

ونشر نادي ليفربول بيانًا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه: "يمكن لنادي ليفربول لكرة القدم تأكيد أنه تم تقديم طلب لتأجيل مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس كاراباو يوم الخميس مع أرسنال بسبب العدد المتزايد من حالات فيروس كورونا الإيجابية المشتبه بها وعدم توافر اللاعبين".

وأضاف: "طلب فريق الريدز رسميًا من رابطة المحترفين إعادة جدولة المباراة بعد تسجيل المزيد من الاختبارات الإيجابية المشتبه بها بين اللاعبين والطاقم الفني، إضافة إلىعوامل أخرى تؤثر على الاختيار، بما في ذلك المرض والإصابة".

وزاد: "رداً على ذلك، أوقف النادي الاستعدادات في مركز تدريب أكسا، مما يعني إلغاء جلسة تدريب الفريق الأول يوم الثلاثاء".

وأردف: "من بين الاعتبارات التي أدت إلى تقديم طلب اليوم إلى رابطة المحترفين الحاجة إلى إعطاء المشجعين المسافرين، العلم بأي تأجيل محتمل.. مع عدم وجود احتمالية بتحسن الوضع الحالي قبل مباراة يوم الخميس واحتمال تفاقمه، يعتبر النادي أنه من الحكمة والمعقول طلب إعادة جدولة المباراة "تأجيلها".

واختتم: "سيقدم نادي ليفربول لكرة القدم تحديثًا إضافيًا للتطورات، بالإضافة إلى استئناف التدريب، في الوقت المناسب".

وبحسب صحيفة "ذا أثلتيك" فتم اكتشاف حالة إصابة إيجابية أخرى بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق، بعد إصابة كل من الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق، والثلاثي روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر وجويل ماتيب.

ومن المقرر أن تُقام المباراة يوم الخميس المقبل على ملعب الإمارات معقل فريق أرسنال.