رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يحدد موعد تجديد عقد موسيمانى مع الأهلى بالاتفاق مع شركة الكرة

الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني

اتفق محمود الخطيب، رئيس الأهلي، مع الجنوب إفريقي  بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، على تجديد عقده عقب بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة ما بين 3 - 12 فبراير المقبل.

اتفق بيبو مع موسيماني على جميع التفاصيل الخاصة بتجديد العقد لمدة موسمين مع  رفع راتب المدير الفني الجنوب إفريقي بنحو 20% مع رفع قيمة الشرط الجزائى ليصل إلى 6 أشهر .

شهدت الأيام القليلة الماضية الاتفاق على كافة البنود والخطوط العريضة للعقد لحين حضور زوجة موسيمانى إلي القاهرة من أجل التوقيع لا سيما أن أزمة الطيران في جنوب إفريقيا تسببت في تأخير وصولها خلال الفترة الماضية بعد غلق المجال الجوي بسبب انتشار كورونا.

وكشف مصدر مسئول عن أن تحديد توقيت إعلان تجديد موسيماني جاء بعد اجتماع الخطيب مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور الذي تطرق خلال الاجتماع  للحديث عن مصير بيتسو موسيماني بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

واضاف المصدر أن شركة الكرة طالبت الخطيب، رئيس النادي الأهلي، حسم ملف تجديد عقد موسيماني خلال الوقت الحالي في ظل عدم الثقة في مشواره مع الفريق على المستوي المحلي.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب دافع عن موسيماني خاصة بعد النجاحات التي حققها وطلب مهلة للتفكير في طلب عدم تجديد عقد موسيماني في الوقت الحالي خاصة أنه وافق علي كل شىء لكنه ينتظر حضور زوجته ووكيلة أعماله في نفس الوقت لحسم الملف.