رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف آخر كواليس تعاقد الأهلى مع بن شرقى من الزمالك (فيديو)

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

فسر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، تصريحات أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، بأحقية المارد الأحمر التعاقد مع أي لاعب في الميركاتو الشتوي الحالي، ينتهي عقده مع فريقه في شهر يوليو المقبل.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الإثنين:" أمير لم يقصد أي لاعب بعينه، لكن تصريحاته صحيحة مليون في المائة".

وأضاف: "إذ طلب موسيماني المدير الفني للأهلي، مثال التعاقد مع أشرف بن شرقي جناح الزمالك، حيث ينتهي عقده مع الأبيض نهاية الموسم الجاري، سيتم الدخول في مفاوضات معه بعد الرجوع للإدارة".

وأوضح نائب الجبلاية السابق: "الأهلي في هذه الفترة ليس في حاجة لجناح القلعة البيضاء، فهم يرفضون الاستعجال، لاعبو في المارد الأحمر ما زالت عقودهم ساريًا لمدة سنة ونصف السنة".

وشدد:" الأهلي يمتلك الإمكانيات المالية الضخمة التي تجعله يضم أي لاعب يريده، خلال هذه الفترة حتى لو كان عقده سوف ينتهي مع فريقه نهاية الموسم الجاري مثل إبيوكا مهاجم إنبي".

وواصل:" في حالة نجاح المارد الأحمر في ذلك، سيحق للاعب الذي ضمه لعب مباراة الدور الثاني مع الأهلي ضد فريقه السابق".

وكان أمير توفيق، رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي، قد صرح أمس، الأحد، بأنه من حق المارد الأحمر التعاقد مع لاعب ينتهي عقده مع فريقه نهاية الموسم الجاري، خلال هذه الفترة دون الانتظار لشهر يوليو المقبل، وهو ما ربطه البعض بالمغربي الدولي، أشرف بن شرقي جناح الزمالك، الذي يرفض حتى هذه اللحظة تمديد عقده مع الفارس الأبيض.

وينتهي عقد جناح منتخب أسود الأطلسي مع الزمالك هذا الصيف 2022، لكن يحق له التوقيع لأي فريق حاليًا، طبقًا للوائح فيفا التي تمنحه ذلك.