رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ليكيب»: محمد صلاح ضمن المرشحين للتشكيل المثالى فى 2021

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، اليوم الأحد، أسماء اللاعبين المرشحين للتواجد في التشكيل المثالي لعام 2021 المنصرم.

 

وتواجد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للتشكيل المثالي لعام 2021 المنصرم، في مركز لاعبي الجناح وخط الوسط الهجومي.

 



وأفادت الصحيفة الفرنسية، أن محمد صلاح ينافس كلا من: ساديو ماني (ليفربول)، فيدريكو كييزا (يوفنتوس)، كينجلسي كومان ( بايرن ميونخ)، رياض محرز (مانشستر سيتي)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي)، أنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، سيرجي جنابري (بايرن ميونخ)، جاك جريليش (مانشستر سيتي)، أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد)، كاي هافرتز (تشيلسي)، ماسون ماونت (تشيلسي)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، كريستوفر نكونكو (لايبزيج)، ليروي ساني (بايرن ميونخ)،  فينسيوس جونيور (ريال مدريد).

  

يذكر أن محمد صلاح قد توّج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2021 المنصرم، من قِبل شبكة "BBC" البريطانية، بعد حصوله على أعلى تصويت جماهيري.

 

ويستعد محمد صلاح لخوض مباراة قوية مع ليفربول أمام تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، خلف كل من تشيلسي صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، ومانشستر سيتي المتصدر برصيد 53 نقطة.