رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. كيروش يدرس ضم 30 لاعب لمعسكر مصر بجانب المحترفين

كيروش
كيروش

كشف مصدر داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم عن مفاجأة جديدة من بين مفاجأت البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للفراعنة بشأن القائمة التى سيعلنها المدرب البرتغالى مساء اليوم، استعدادًا للدخول فى معسكر مفتوح على مدار يومين.


وأكد المصدر أن القائمة التى سيعلنها كيروش مساء اليوم ستضم 30 لاعب من بين اللاعبين الذين تم اختيارهم من قبل فى القائمة الأولية التى ستشارك فى بطولة أمم افريقيا 2022 التى تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبلين.


وشدد المصدر لـ "الكابتن"، على أن القائمة التى سيعلنها كيروش لن تتضمن اللاعبين المحترفين الذين سيتم حسم امرهم خلال يومين، للانضمام لمعسكر الفراعنة يوم 3 يناير المقبل، وذلك بعد تقليل القائمة المحلية للفراعنة إلى 22 لاعب فقط يضاف عليهم المحترفين السته لتصبح القائمة النهائية 28 لاعب يتم ارسالها للاتحاد الافريقى قبل منتصف ليل يوم31 ديسمبر الجارى.


وأوضع عضو الجهاز الفنى أن كيروش تراجع عن فكرة إعلان القائمة النهائية التى تضم 28 لاعب خلال اجتماع اليوم، حتى يكون هناك متسع من الوقت للحكم على جميع اللاعبين خلال المعسكر المفتوح الذى سيقام على مدار غدًا وبعد غد.


ويستعد الفراعنة لخوض غمار بطولة أمم افريقيا 2022 التى تستضيفها الكاميرون بمشاركة 24 مننتخب، حيث يتواجد منتخب مصر فى المجموعة الرابعة التى تضم نيجيريا والسودان وغينيا بيساو بالإضافة إلى مصر.