رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يفقد أول نقطتين في الدوري بالتعادل مع فيوتشر

الكابتن

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة المؤجلة من الدوري المصري.

افتتح محمد شريف التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول وأدرك كريم نيدفيد التعادل في الدقيقة 57.

ارتفع رصيد الأهلي عند 19 نقطة في الصدارة وله مباراة مؤجلة كما رفع فيوتشر رصيده عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الاهلي وفيوتشر إف سي في الجولة السابعة المؤجلة من الدوري المصري بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد سجله محمد شريف.

بدأ الأهلي المباراة بقوة وتقدم مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد شريف، بعد اختراق رائع من أحمد عبد القادر بالجهة اليسرى قبل أن يمرر الكرة داخل منطقة الجزاء إلى محمد شريف الذي سدد بقدمه اليسرى في سقف المرمى.

الأهلي كاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة بعد تميرة من تاو إلى أفشة الذي سدد كرة قوية ارتطمت بدفاع فريق فيوتشر.

فريق فيوتشر كاد أن يدرك التعادل في الدقيقة 19 بعد تلقي محمد فاروق كرة طولية تدخل معه الشناوي قبل أن يمررها فاروق للقادم من الخلف أحمد عاطف والمرمى خالي لكن حمدي فتحي قام بعمل حائط صد رائع وحرم فيوتشر من التسجيل.

فيوتشر كاد يسجل التعادل في الدقيقة 25 بعد تمريرة من عمر كمال إلى أحمد عاطف الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم واحتسب الحكم تسلل.

فيوتشر هدد مرمى الأهلي مجددا وكاد يسجل في الدقيقة 40 بعد خروج متسرع من محمد الشناوي الذي عرقل أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر ليحصل على بطاقة صفراء.

واحتج علي ماهر مدرب فيوتشر ولاعبي الفريق مطالبين بمنح محمد الشناوي البطاقة الحمراء إلا ان الحكم محمد الحنفي تجاهل طلبهم تماما.

الشوط الثاني

فريق فيوتشر بدأ المباراة بضغط قوي من البداية.

 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد توغل جيد من أحمد حمدي عبد القادر لمنطقة جزاء فيوتشر من الجبهة اليسرى مستغلا لخطأ المدافع عمر كمال وسدد كرة مباشرة في المرمى تصدى لها الحارس محمود حمدي ببراعة وأنقذ مرماه.

تسديدة قوية عن طريق غنام محمد لاعب فيوتشر من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس محمد الشناوي.

جاء هدف التعادل بعد انطلاقة مميزة من أحمد عاطف على الجبهة اليسرى استغلها في إختراق منطقة جزاء النادي الأهلي ومرر كرة عرضية لزميله القادم من الخلف كريم نيدفيد الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

تسديدة سيئة للغاية عن طريق بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس محمود حمدي.

الأهلي أجرى عدة تبديلات على أمل استعادة التقدم.

الأهلي واصل ضغطه بقوة في حين اعتمد فريق فيوتشر على الهجمات المرتدة وأهدر العديد من الفرص السهلة.