رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سبورت: عرض برازيلى يهدد انتقال كافانى لبرشلونة

إدينسون كافاني
إدينسون كافاني

يهدد نادي كوريثنيانز البرازيلي، صفقة انضمام المهاجم الأوروجواياني، إدينسون كافاني لصفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كافاني يبدو أنه ضجر من جلوسه بديلًا في مانشستر يونايتد ويرغب في خوض تجربة جديدة، وهو ما دفعه للموافقة على الانضمام لنادي برشلونة، ولكن دخول الأخير في مفاوضات التعاقد مع فيران توريس، مهاجم مانشستر سيتي يهدد اكتمال الصفقة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن كافاني تلقى عرضًا مغريًا من نادي كوريثنيانز البرازيلي، والذي يرغب في أن يكون كافاني قائده في بطولة كأس كوبا ليبارتادوريس المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن عرض كوريثنيانز يقضي باحتفاظ كافاني بالراتب الذي يتقاضاه مع مانشستر يونايتد، ولكن اللاعب يفضل البقاء في أوروبا وهو ما يجعله يفضل انتظار الموقف النهائي لبرشلونة قبل تجديد موقفه.

ويبدو أن إدارة برشلونة قد تصرف النظر عن التعاقد مع كافاني، في ظل اقتراب النادي من حسم صفقة فيران توريس، مهاجم مانشستر سيتي، ومع تعافي أنسو فاتي، ومارتن برايثوايت، قد يفكر النادي في تقوية خط دفاعه في يناير ثم الانتظار حتى الانتقالات الصيفية لضم مهاجم من الطراز الأول.