رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يواجه الرجاء للفوز بالسوبر والاستمرار في مطاردة ريال مدريد

الأهلي
الأهلي

يسعى الأهلي للإحتفاظ بلقبه كبطل للسوبر الإفريقي عندما يواجه الرجاء المغربي في السابعة مساء اليوم  علي ملعب أحمد بن علي في قطر .

 

يدخل  المارد الأحمر اللقاء بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا ويسعي للفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه  بعدما فاز بالنسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربي  لتأكيد سيادته على أندية القارة .

 

ويتطلع  الأهلي لملاحقة ريال مدريد الأسباني أكثر أندية العالم تتويجا بالألقاب القارية برصيد 26 لقبا قاريا، مقابل 23 للأهلى.

 

بينما يرغب الرجاء  المغربي بطل الكونفدرالية في مواصلة تحقيق الإنجازات والحصول على اللقب  من أنياب بطل إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه .

 

 الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلى جلسة خاصة مع اللاعبين في فندق الإقامة لتحفيز هم وتحديدا الدوليين وطالبهم بضرورة نسيان بطولة كأس العرب والتركيز فقط في السوبرلتأكيد جدارة الأهلى بالصدارة الإفريقية .

وطالب المدير الفني المدافعين بغلق المساحات أمام  حميد أحداد وسفيان بنجديدة وعبدالإله الحافيظي ومنع أي تمريرات علي مرمي محمد الشناوي وعدم تكرار الأخطاء الفردية التى حدثت في المباريات الأخيرة.

 

و حرص موسيماني على الإستعانة بخبرات بدر بانون مدافع الفريق بشأن فريق الرجاء خاصة أنه كان لاعبا ضمن صفوف الفريق قبل انضمامه للأهلى لمعرفة نقاط القوة والضعف والإبتعاد عن ضغوط لاعبي شمال إفريقيا وتشتيت تركيز لاعبي الفريق .

 

ويسعى موسيمانى لقتل معنويات المنافس مبكراً عن طريق تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الرجاء ويضعه تحت ضغط مثلما فعل في مباريات الدوري أمام الإسماعيلى والزمالك وسموحة بحثاً عن إنهاء اللقاء دون الدخول فى حسبة برمة.