رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر 29 ديسمبر

محمد صلاح
محمد صلاح


تمسك البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقراره السابق بشأن عدم تأخر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى، عن الانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا التى تنطلق يوم 9 يناير المقبل فى الكاميرون.

ورفض كيروش كل المحاولات الودية بشأن انضمام صلاح للفراعنة عقب مباراة فريقه مع تشيلسى فى الدورى الإنجليزى يوم 2 يناير المقبل، حيث سمح كيروش بتأخر صلاح عن إنطلاق معسكر الفراعنة لمدة 48 ساعة فقط.

وشدد كيروش على ضرورة حضور محمد صلاح للقاهرة يوم 29 ديسمبر الجاري على أقصى تقدير بدلًا من 27، وهو موعد بداية معسكر المنتخب الوطنى استعدادا لأمم إفريقيا.

كانت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد طلبت تأخر حضور صلاح للقاهرة حتى يوم 2 يناير لارتباطه بالمشاركة في مباراة ليستر سيتي المقرر لها يوم 28 ديسمبر الجاري، ثم مباراة تشيلسى يوم 2 يناير، على أن يطير للقاهرة بطائرة خاصة بعدها مباشرة، للمشاركة مع منتخب مصر في معسكر أمم أفريقيا.

إلا أن البرتغالي كارلوس كيروش وافق على مشاركة اللعب أمام ليستر سيتى فقط والحضور للقاهرة، رغم أن لائحة الفيفا تمنحه حق انضمام اللاعب يوم 26 ديسمبر.