رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطالب كهربا بالتركيز فى الملعب فقط قبل مواجهة الرجاء

موسيماني وكهربا
موسيماني وكهربا

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على عقد جلسة خاصة مع محمود كهربا لاعب الفريق الأول علي هامش معسكر الفريق في الدوحة  قبل السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

وطالب موسيماني من كهربا التركيز في الفترة المقبلة والالتزام بتعليمات الجهاز الفني حتى يعود للمشاركة في المباريات لاسيما أن الفرصة لن تكون سهلة في ظل رغبة أكثر من لاعب الحصول علي فرصته في اللعب.

كما شدد الجنوب إفريقي من  اللاعب ضرورة  بذل أقصى جهد حتى يستعيد مستواه واستعادة مكانته في تشكيل الأهلي في الفترة المقبلة.

وأكد موسيماني لكهربا أن المشاركة في المباريات لن تكون سوي بالالتزام والجهد ولا يوجد أي نوايا ضده ولكن سيتم استبعاده من حساباته الفنية حال انشغاله بأي أمور خارج المستطيل الأخضر.

من جانبه حرص  المدير الفني علي عقد جلسة مع  الدكتورأحمد أبوعبلة طبيب الأهلي للاستفسار من موقف أيمن أشرف مدافع الفريق من لقاء السوبر الإفريقي.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبله لموسيماني أن حالة أيمن أشرف مستقرة بنسبة كبيرة بعد إصابته بجزع في رباط الركبة خلال مباريات منتخب مصر بكأس العرب.

طبيب الأهلي أكد للمدير الفني أن أيمن أشرف بنسبة كبيرة للغاية سيكون خارج لقاء السوبرحرصًا على عدم تفاقم إصابته بشكل أكبر حال التحامل على إصابته.