رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. لجنة الحكام تحسم مصير مباراة المصرى وفاركو

هل تتم إعادة مباراة
هل تتم إعادة مباراة فاركو والمصري؟

كشف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن مصير مباراة فاركو والمصري في الدوري المصري، في ظل حالة الجدل التي أعقبت طرد لاعب الفريق البورسعيدي، أحمد حمودي.


وقال عبدالفتاح في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إن الإنذار الثاني الذي حصل عليه اللاعب أحمد حمودي تم بعد تنفيذ التبديل وبالتالي ليس هناك خطأ تحكيمي من قبل محمود البنا حكم اللقاء، ولن تكون هناك إعادة للمباراة وستعتمد النتيجة التي انتهى عليها اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي على فاركو بهدف دون رد.

 

وتقدم مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عزالدين يشار بطلب لعصام عبدالفتاح للتحقيق في خطأ محمود البنا الحكم الدولي الذي أدار مباراة الفريق البرتقالي مع المصري البورسعيدي، حيث يطالب فاركو بإعادة اللقاء الذي انتهي بفوز المصري بهدف دون مقابل في الجولة السابعة للدوري، وذلك بسبب خطأ الحكم محمود البنا في تطبيق القانون.

 

وفاز فريق المصري البورسعيدي علي فاركو بهدف دون رد، سجله أحمد حمودي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ووفقا لبيان إدارة فاركو، قرر النادي طلب إعادة المباراة بسبب واقعة مخالفة للقانون واللوائح،  حيث شهد اللقاء واقعة وهي أنه عقب طرد اللاعب أحمد حمودي لاعب نادي المصري البورسعيدي بعد تأخره في تغييره وهو مازال في الملعب ولم يغادر الملعب، ولكن الحكم قام باستكمال المباراة بعد مشاركة بديله حتي نهاية اللقاء، وهو الأمر المخالف للائحة ويقضي بإعادة اللقاء.