رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسميانى يفرض الحظر على مران الأهلى ويراقب 3 لاعبين جدد فى صفوف الرجاء المغربى

يبتسو موسيماني
يبتسو موسيماني

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ضرورة غلق المران اليومي استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

 

واتفق المدير الفني علي خوض الفريق تدريباته بشكل مغلق باستثناء السماح بحضور جانب من المران الأخير وفقا للضوابط التي وضعتها اللجنة المنظمة للمباراة.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني فضل فرض سياج من السرية لضمان تركيز اللاعبين والابتعاد عن الضغوط الجماهيرية من الجالية المصرية المقيمة في الدوحة.

 

وأضاف المصدر أن بيتسو موسيماني المدير الفني يعكف على مشاهدة آخر مباراة خاضها فريق الرجاء المغربي بالدوري المحلي أمام حسنية أغادير قبل سفره إلي قطر.

 

وذلك  لدراسة الفريق المغربي ووضع الخطة المناسبة لمواجهته يوم 22 من الشهر الجاري في السوبر الإفريقي خاصة بعد قيد حميد أحداد وجمال حركاس وكريم كوناتي في القائمة الإفريقية.

 

 وكان الرجاء تمكن من الفوز علي حسنية أغادير بصعوبة في الوقت بدل من الضائع بهدف دون رد سجله سفيان بنجديدة أحد العناصر الشابة التي اعتمد عليها مدرب الرجاء فيلموتس خلال المباراة.