رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر ضد قطر في كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد قطر

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر ضد قطر في كأس العرب والقنوات الناقلة، اليوم السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وتُقام النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021 في قطر، خلال الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر حتى السبت 18 ديسمبر، بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا، وذلك بعد غياب دام 10 سنوات، وتحديدًا منذ نسخة 2012 في السعودية.

 

موعد مباراة مصر ضد قطر

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد قطر في كأس العرب على استاد "974" في قطر، في تمام الثانية عشر ظهر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد قطر

ستُذاع مباراة مصر ضد قطر في كأس العرب على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 و Alkass One HD

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في تحقيق الفوز بمباراة اليوم ومصالحة الجماهير الغاضبة، من خلال احتلال المركز الثالث في بطولة كأس العرب، بعد ضياع اللقب عقب الهزيمة أمام تونس بهدف نظيف، سجله عمرو السولية بالخطأ في مرماه في الوقت بدل الضائع، بعد تصويبة من نعيم السليتي.

 

في المقابل، يرغب منتخب قطر، بقيادة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل خطف المركز الثالث في بطولة كأس العرب 2021، واستغلال عاملي الأرض والجمهور، وذلك بعد الهزيمة أمام الجزائر بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما في دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب.

 

يدير المباراة الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيو، ويساعده مواطناه إيزيكييل برايلوفسكي وجابريل تشادي ألفريديو، ومعهم سعيد مارتينيز من الهندوراس حكمًا رابعًا، والفنزويلي خوان سوتو حكم فيديو، والأوروجوياني كابريرا جونزاليس مساعد حكم فيديو.