رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة بريطانية تهاجم ليفربول بسبب تأخر تجديد عقد محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرّض مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي لهجوم عنيف وانتقادات لاذعة؛ بسبب تأخرهم في حسم ملف تجديد عقد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق.

 

وارتبط اسم صلاح بتجديد عقده مع ليفربول خلال الفترة الماضية، ولكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق حول تمديد عقده، والذي سينتهي في صيف 2023 المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، فإن تعامل مسئولو ليفربول مع صلاح ليس مفهومًا، رغم تألق اللاعب وما يقدمه في المباريات طوال السنوات الماضية.

 

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن محمد صلاح أصبح أحد أساطير النادي الإنجليزي، بعد تحطيمه العديد من الأرقام القياسية، وبالتالي فإن بقاء صلاح في ليفربول، سيربط اسمه بشخصيات أسطورية للنادي، مثل: روبي فاولر وإيان راش وستيفن جيرارد وغيرهم.

 

ونوّهت الصحيفة، أن مجلس إدارة نادي ليفربول يخطط خلال الفترة الماضية حسم تجديد عقود عدد من نجوم الفريق، وتم حسم ذلك مع الرباعي فان دايك وأليسون بيكر وترنت ألكسندر أرنولد، وجوردان هندرسون.

 

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفًا، متفوقًا على جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، صاحب الوصافة برصيد 9 أهداف.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب "آنفيلد"، في تمام العاشرة مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.