رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح ينصر ليفربول على أستون فيلا بمشاهدة تريزيجيه

هدف صلاح في فيلا
هدف صلاح في فيلا

تغلب ليفربول بصعوبة على نظيره أستون فيلا بهدف نظيف، في إطار اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي.

 

الريدز واصلة مطاردته للسيتي صاحب الصدارة، وعزز وصافته برصيد 37 نقطة وبفارق هدف عن مانشستر سيتي، بينما وقع أستون فيلا في المركز الـ 12 برصيد 19 نقطة.

 

محترفنا المصري محمد صلاح شارك أساسيًا مع الريدز في اللقاء بأكمله وأحرز هدف المباراة الوحيد، بينما شاهد مواطنه محمود حسن "تريزيجيه" الذي عاد من الإصابة لأول مرة منذ الموسم الماضي اللقاء من دكة البدلاء.

 

الشوط الأول

 

ويقود تشكيل الريدز نجمنا المصري محمد صلاح ويجاوره كل من تشامبرلين والسنغالي ساديو ماني، بينما يجلس مواطنه محمود حسن "تريزيجيه" على دكة بدلاء الفريق لأول مرة هذا الموسم.

 

وشهدت دقيقة 8 تبادل تمريرات رائع بين صلاح وماني الذي سقط في منطقة الجزاء ولكن حكم المباراة يأمر باستكمال اللعب.

 

وفي دقيقة 11 تمريرة عرضية رائعة من روبرتسون تصل إلى صلاح الذي يتركها للقادم من الخلف آرنولد ليسدد بقوة ولكن تصطدم الكرة بمدافع أستون فيلا.

 

دقيقة 14 شهدت أول تهديد من فيلا تستيد دوجلاس لويز بجوار مرمى أليسون.

 

وفي دقيقة 17 ترينت أرنولد ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها قابلها أندرو روبيرتسون برأسية قوية من على القائم الثاني وتصدى لها الحارس إيميليانو مارتينيز.

 

وفي الدقيقة قبل الأخيرة، صلاح توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم سدد كرة قوية ولكن تصدى لها الحارس إيميليانو مارتينيز ثم شتتها الدفاع.

 

الشوط الثاني

 

دقيقة 59 صلاح سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

 

وفي الدقيقة 65 كلل صلاح مجهوده وتحصل على ركلة جزاء، سددها بنجاح في دقيقة 67 بنفسه ليسجل الهدف الأول لفريقه.

 

وقبل نهاية اللقاء في الدقيقة 86، داني إنجز كاد يعاقب ليفربول بعد خطأ مشترك بين أليسون وجويل ماتيب ولكن نجح دفاع ليفربول في إبعاد الكرة.