رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأرض لم تلعب مع أصحابها فى الصعيد.. والحمام والزرقا يحققان الفوز الأول فى المجموعة الثالثة

مباراة الحمام والمصري
مباراة الحمام والمصري بالسلوم

 

لم تلعب الأرض مع أصحابها في المباريات الخمس التي أقيمت اليوم في الأسبوع العاشر للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في القسم الثاني، حيث تعادل سوهاج وخسر المنيا وتليفونات بني سويف وقنا والمدينة المنورة وعلى العكس فاز الحمام والزرقا بملعبيهما في المجموعة الثالثة.

حقق فريق كيما فوزا غاليا وهزم المنيا بملعبه بهدف سجله محمد مناع في المباراة التي أدارها الحكم هشام القاضي ليرتفع رصيد كيما إلى 22 نقطة ويصعد لقمة المجموعة في انتظار نتيجة مباراة أسوان وملوي غدا بينما توقف رصيد المنيا عند 18 نقطة..

وفاز بني سويف على المدينة المنورة 2-1 ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة، ويتوقف رصيد المدينة المنورة عند 12 نقطة.. تقدم بني سويف عن طريق حسام عيسى وتعادل حمادة ناصر للمدينة المنورة، ثم سجل معتز محروس هدف الفوز لبني سويف من ركلة جزاء احتسبها الحكم نادر قمر الدولة.

عاد فريق ديروط بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على قنا بهدفين نظيفين سجلهما عمر خالد وخالد أحمد ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 6 نقاط وأدار المباراة الحكم محمود حسين.

فاز الفيوم على تليفونات بني سويف 2-1 ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد التليفونات عند 7 نقاط.. سجل للفيوم علاء الدين متولي ومحمود شمايكل وللتليفونات أحمد وائل.

 

تعادل سوهاج مع الإعلاميين بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم رمضان؛ ليرتفع رصيد سوهاج الى 8 نقاط ورصيد الإعلاميين الى 6 نقاط ..تقدم الإعلاميين بهدف سجله محمد نصر وتعادل عادل السيد لسوهاج .

وفي المجموعة الثالثة حقق فريق الزرقا فوزه الأول هذا الموسم وهزم الصيد بالمحلة بهدف سجله حسام بركات في الدقيقة 78 ليرتفع رصيد الزرقا الى 8 نقاط ويتوقف رصيد الصيد عند 4 نقاط.


كما حقق الحمام فوزه الأول وهزم المصري بالسلوم بهدف سجله هشام أحمد ليرتفع رصيد الحمام إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد المصري بالسلوم عند 11 نقطة.