رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يجهز بديل معلول وأيمن أشرف قبل مواجهة الرجاء فى السوبر الإفريقى

موسيمانى
موسيمانى

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي في الرابعة عصر اليوم السبت أولى مواجهاته الودية أمام طلائع الجيش على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن استعداداته لمباراة أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري بالدوحة.

 ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للوقوف علي حالة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي أمثال كريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وعلي لطفي وميكسيوني.

  واتفق المدير الفني على خوض مباراتين قبل السفر إلي قطر يوم 17 دبسمبر الجاري من أجل تجربة البدلاء وبعض لاعبي الشباب الذين تم تصعيدهم مؤخراً.

  ويرغب موسيماني في تجهيز بعض اللاعبين أمثال ياسر إبراهيم ومحمود وحيد لتعويض غياب الثنائي المصاب أيمن أشرف وعلي معلول وصعوبة لحاقهما بمواجهة الرجاء المغربي بعد الإصابة التي لحقت بهما في بطولة كأس العرب.

  وكشف مصدر مسئول عن أن ودية طلائع الجيش سيكون لها قرار محوري في تحديد موقف الثنائي كهربا وطاهر معا أو واحد منهما وفقا للمعطيات المتاحة من اللاعبين المقيدين في القائمة والغيابات التي تواجه صفوف الأهلي في الفترة الحالية لاسيما وأن كهربا وطاهر لا يتواجدا كخيار أول أو ثان بالنسبة للمدير الفني في الفترة الأخيرة.

 ورغم قيد كهربا وطاهر في قائمة الأهلي الإفريقية للموسم الحالي ولهم الحق في المشاركة بالمباراة ولكن وجهة نظر بيتسو موسيماني المدير الفني قد تكون لها رأي آخر في ضم الثنائي لقائمة مباراة السوبر الإفريقي أو استبعادهما من رحلة السفر إلى قطر.