رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح ضد تريزيجيه.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أستون فيلا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره أستون فيلا، الذي يضم مواطنه محمود حسن تريزيجيه، على ملعب "آنفيلد"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أستون فيلا

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب - أندي روبرتسون - ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - جوردان هندرسون

في خط الهجوم: محمد صلاح – ديفوك أوريجي - ساديو ماني

 

ويفتقد فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم لجهود كل من روبرتو فيرمينو، هارفي إيليوت وكورتس جونز، نابي كيتا وجو جوميز.


 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل أستون فيلا هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: آشلي يونج - تيرون مينجز - إيزري كونسا - ماتي كاش

خط الوسط: دوجلاس لويز - مارفيلوس ناكامبا - جون ماكجين

في خط الهجوم: جاكوب رامسي - أولي واتكينس - إيميليانو بوينديا

 

وتواجد نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه في قائمة أستون فيلا للمرة الأولى بعد غياب 7 أشهر عن الملاعب، وتحديدًا منذ خوضه لمباراة الفريق أمام ليفربول في الموسم الماضي 2020-2021، وتعرّض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

ورغم ذلك، من المتوقع أن يغيب تريزيجيه عن مباراة اليوم، في ظل عدم رغبة ستيفن جيرارد، المدير الفني لأستون فيلا، المخاطرة بالدفع باللاعب، كذلك يغيب كلًا من ليون بايلي وبيرتراند تراوري عن اللقاء.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.