رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. أزمة كبيرة تواجه موسيماني قبل مباراة السوبر الأفريقي

الكابتن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي المقرر إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.

ويدخل الأهلي حامل لقب السوبر الأفريقي المباراة بصفته بطلا لدوري أبطال أفريقيا في حين فاز فريق الرجاء البيضاوي المغربي بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت صحيفة "هسبورت" المغربية، قد تحدثت عن أزمة قوية تواجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قبل المباراة، وتتمثل في كثرة الإصابات واللاعبين الأساسين المهددين بالغياب عن موقعة الرجاء.

وأوضحت الصحيفة أن الأهلي يواجه شبح غياب الثلاثي علي معلول وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة الذين يعانوا من إصابات مختلفة خلال تواجدهم في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

ويبذل أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي مجهودات كبيرة لحسم مشاركة الثلاثي في مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء خاصةً أنهم من العناصر الأساسية في صفوف المارد الأحمر والتي يعتمد عليها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه نادي الرجاء استعدادته للمباراة بعودة اللاعبين المصابين وعلى رأسهم حميد أحداد الذي شارك في تدريبات النسور قبل السفر إلى قطر في الأيام القليلة المقبلة.