رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأوليمبى يستضيف سبورتنج.. والبلدية يواجه حرس الحدود.. ومواجهة جماهيرية بين دمنهور وكفر الشيخ فى المجموعة الثالثة

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 09:59 ص
دكرنس فاز في أخر
دكرنس فاز في أخر مبارياته على المصري بالسلوم
أشرف اسماعيل
طباعة

تقام اليوم خمس مباريات في الأسبوع العاشر للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بعد تأجيل مباراة بايونيرز والمجد السكندري لأجل غير مسمى لوفاة أدهم السلحدار، المدير الفني للمجد وتأجيل مباراتي الزرقا مع الصيد بالمحلة والحمام مع المصري بالسلوم إلى يوم السبت المقبل.

الأوليمبي المتصدر برصيد 21 نقطة بقيادة أحمد ساري تنتظره مواجهة صعبة أمام سبورتنج الخامس برصيد 14 نقطة بقيادة أحمد فاروق ويسعى الأوليمبي، الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يذق طعم الهزيمة لمواصلة انتصاراته والحفاظ على الصدارة وفي نفس الوقت يسعى سبورتنج للفوز للمناقسة على القمة.

ويحل حرس الحدود الثاني برصيد 18 نقطة بقيادة محمد مكي ضيفا على بلدية المحلة السادس برصيد 14 نقطة بقيادة محمد صلاح في أقوى مباريات اليوم، حيث يرفع الفريقان شعار لا بديل عن الفوز الحرس للاقتراب من القمة والبلدية لعدم الابتعاد عن المنافسة.

ويستضيف دكرنس الثالث برصيد 16 نقطة بقيادة حسام عبد العال، فريق الرجاء المطروحي الثالث عشر برصيد 6 نقاط بقيادة مديره الفني الجديد طارق محجوب وتبدو المواجهة سهلة لدكرنس، لكن هذا لا يمنع أن الرجاء سيقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية.

وفي مواجهة جماهيرية يستضيف دمنهور الحادي عشر برصيد 10 نقاط بقيادة أبو العينين شحاتة فريق كفر الشيخ الرابع برصيد 16 نقطة بقيادة مصطفى عبده ويملك كفر الشيخ ثاني أقوى دفاع في المجموعة ودخلت مرماه خمسة أهداف بفارق هدف عن حرس الحدود في حين يعتبر دمنهور ملك التعادلات وحقق فوزا واحدًا وتعادل 7 مرات وخسر مباراة واحدة.

ويحل المنصورة العاشر برصيد 11 نقطة بقيادة ياسر الكناني ضيفا على أبوقير للأسمدة الثاني عشر برصيد 10 نقاط بقيادة أيمن المزين في مواجهة متكافئة يسعى خلالها الفريقان للفوز وتحسين مركزيهما في الجدول.

ads
ads