رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. موسيمانى يمنح كهربا فرصة أخيرة فى الأهلى

كهربا
كهربا

منح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، فرصة أخيرة لمحمود "كهربا" لاعب الفريق وذلك لتحديد مصيره من البقاء أو الرحيل خلال الفترة المقبلة بعد الجلسة التي جمعت بينهما علي هامش التدريبات الجماعية عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 10 أيام بعد مباراة سموحة في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن إعلان محمود الخطيب رئيس النادي ببقاء كهربا واستكمال عقده مع النادى خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن بطولة كأس العالم للأندية وتداخل مواعيدها مع بطولة الأمم الإفريقية وهو ما قد يجعل كهربا يبقى مع الفريق خاصة أنه خارج حاسابت البرتغالي كارلوس كيروش خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف المصدر أن موسيماني لم يطلب رحيل كهربا خاصة أنه يرى أنه تغير بشكل كبير وأصبح أكثر التزاما خلال الفترة الماضية كما أن هناك تمسكا كبيرا به من قبل مسئولي النادي الأهلي.

 

وأشار المصدر إلى أن موسيماني قد أخطر مسئولي الفريق بأن كهربا من حقه أن يقرر مصيره سواء بالرحيل للحصول على دقائق مشاركة أكبر أو البقاء مع النادي وانتظار فرصة المشاركة في حالة جاهزيته فنيا وبدنيا.

 

وأوضح المصدر أن كهربا خلال الجلسة أكد للمدير الفني أنه ملتزم بالتعليمات وسوف يقاتل من أجل الحصول علي فرصة المشاركة في المباريات رغم صعوبة المنافسة لكنه يرغب في خوض التحدي وفتح صفحة جديدة مع الجهاز الفني والحكم علي مستواه والتزامه نهاية الموسم الجاري.